اعلان هام ... يعلن منتدى احلى بنات العضو الذي يسجل 100 مشاركة يصير مشرف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لائحة أفريقية جديدة في ميت عقبة مجلس الزمالك يتصدي لشائعات ميشيل وسعد!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمونة  
Admin
avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لائحة أفريقية جديدة في ميت عقبة مجلس الزمالك يتصدي لشائعات ميشيل وسعد!   الجمعة أغسطس 14, 2009 9:05 am

لائحة أفريقية جديدة في ميت عقبة
مجلس الزمالك يتصدي لشائعات ميشيل وسعد
!




هنري ميشيل يتابع إحماء
لاعبيه قبل تدريبهم الأساسي
اتفق الجهاز الفني للزمالك مع مجلس الإدارة علي ضرورة تعديل اللوائح الموجودة وتوفير حافز الفوز لتحقيق البطولات.. وستكون البداية باللائحة الافريقية حيث سيتخذ المجلس قرارا بصرف مكافآت خاصة عند الصعود من دور الي دور.. بخلاف مكافآت الفوز العادية.
وخلال اجتماع اعضاء المجلس مع هنري ميشيل المدير الفني ابدي بعض المسئولين غضبهم من السؤال المقرر الذي يوجه إلي هنري ميشيل.. هل ستجدد عقدك مع الزمالك أم سترحل؟.. والخواجه الفرنسي يرفض الرد.. ويؤكد أنه أتي للزمالك منذ شهر فقط.. ولماذا الاستعجال؟
ويري مسئولو الزمالك أن الهدف من السؤال إحداث أزمات داخل القبيلة البيضاء، بخلاف ما يحدث في الأهلي.. حيث مانويل ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.. ولم يوجه له اي سؤال بالبقاء أو الرحيل؟
ويجمع اعضاء المجلس أن ميشيل صاحب خبرة كبيرة.. 'وفاهم' جيدا بخلاف أنه أصبح نجم الشباك الان في ميت عقبة.. ورغم وجود شائعات بأن هناك خلافا بين هنري ومحمود سعد، الا أن الانباء لم تصل الي المجلس الذي يؤكد ان ميشيل يعطي لسعد حرية كبيرة في الكلام 'وإعطاء التعليمات' والأوامر.. بجانب أن الخواجه الفرنسي نجح في لم جمع اللاعبين من حوله عن طريقة تعامله 'بذوق وشياكة' مع الكبير والصغير!
ولم يخرج ميشيل عن النص أو ينفعل الا مرة واحدة منذ حضوره إلي ميت عقبة عندما قام بطرد اينو لاعب الفريق من التدريب بسبب غيابه 4 أيام متتالية بحجة المرض بنزلة برد.. والغريب ان كل اللاعبين ابدوا ارتياحهم لقرار الخواجه الفرنسي حيث إنهم يثقون في توقيع أينو للأهلي!!
كان الزمالك قد استعد لمباراة الاوليمبي التي انطلقت بالاسكندرية و'أخبار اليوم' ماثلة للطبع عن طريق التدريبات اليومية علي فترة واحدة.. وانضم الي الفريق وسام العابدي ويامن بن ذكري بعد انتهاء مشكلتهما بالمحكمة.. وكذلك انضم جمال حمزة الذي تحسنت حالته وشفي من الاصابة.. وسافر مع الفريق الي الاسكندرية مجدي عطوة.. وخرج محمد ابو العلا المصاب.
وينوي مجلس الزمالك تكريم هنري ميشيل لحصوله علي المركز الحادي عشر بين مدربي العالم.. وحسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وابن الزمالك والحاصل علي المركز الخامس عشر في ترتيب الفيفا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maimouna2009.ahlamountada.com
 
لائحة أفريقية جديدة في ميت عقبة مجلس الزمالك يتصدي لشائعات ميشيل وسعد!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلــــــى بــــنـــات  :: منتـــــــدى عالم الرياضة :: القسم الرياضي العام-
انتقل الى: